هذا ما دار بين هيثم زكي وسعد لمجرد قبل وفاته

9 نوفمبر 2019آخر تحديث :
هذا ما دار بين هيثم زكي وسعد لمجرد قبل وفاته
أسماء الوادي:

حرص الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ كغيره من الفنانين المصريين والعرب على نعي الممثل المصري ​هيثم أحمد زكي​، ونشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لزكي وأرفقها بتعليق تحدث فيه عن لقائهما خلال زيارة الأخير له في منزله في باريس حيث كان يقيم.

 

وكتب «تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة ،شرفني في بيتي في باريس ، أخبرني عن أعماله المستقبلية و تكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي و وصف لي مدى فخره و اعتزازه بأبيه رحمه الله ثم تبادلنا أفكارا كثيرة و غنينا سوية و بكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل ، باختصار شعرت كأني أعرف هيثم من مدة طويلة و بالتأكيد كنت أريد لقياه مرات أخرى لكن قدر الله ما شاء و هو الآن عند المولى سبحانه و تعالى». 

 

وأضاف «أتقدم بأحر التعازي لأهل هيثم و للشعب المصري ، رحم الله هذه الروح الطيبة ، إنا لله و إنا إليه راجعون». 

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق