هذا ما تقرر في حق شابين عرقلا السير بطنجة بعد تعمد تصوير مشهد يحاكي تواجدهم بشاطىء البحر

7 نوفمبر 2020آخر تحديث :
هذا ما تقرر في حق شابين عرقلا السير بطنجة بعد تعمد تصوير مشهد يحاكي تواجدهم بشاطىء البحر
مهدي الشاوي:

 

تفاعلت ولاية أمن طنجة بشكل جدي وسريع، زوال اليوم السبت، مع مقطع فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، والذي يظهر قيام شابين يرتديان ملابس صيفية بالنزول من سيارة بمنتصف شارع رئيسي بمدينة طنجة، وعرقلة السير والجولان بعد تعمد تصوير مشهد يحاكي تواجدهم بشاطىء البحر.

 

وذكر مصدر مطلع أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، مكنت من تحديد مكان تسجيل هذا المقطع المصور، قبل أن تقود في ظرف وجيز إلى تحديد هوية المشتبه فيهما اللذين يظهران في هذا المقطع، فضلا عن سائق السيارة التي أقلتهما ومصور هذا التسجيل، حيث جرى إيقاف اثنين منهم، فيما تجري حاليا عملية أمنية من أجل إلقاء القبض على باقي المتورطين في ارتكاب وتوثيق هذه الأفعال. 

 

وأخضع الموقوفين للأبحاث القضائية الضرورية التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بتسجيل ونشر هذا المقطع.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق