هذا جديد قضية طبيب الأسنان الذي أطلق الرصاص من بندقية صيد في أكادير

5 مايو 2021آخر تحديث :
هذا جديد قضية طبيب الأسنان الذي أطلق الرصاص من بندقية صيد في أكادير

كشف مصدر مطلع، ل «آش 24»، أن طبيب الأسنان الذي أطلق الرصاص من بندقية صيد في ملكيته لمنع سائقي دراجات نارية من القيام بسباقات استعراضية، تقررت متابعته في حالة اعتقال ليودع، اليوم الأربعاء، السجن المحلي بآيت ملول.

وذكر المصدر نفسه أن المعني بالأمر صدر في حقه هذا الأمر من قبل وكيل الملك بابتدائية المدينة، بعدما أحيل عليه الملف من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف للاختصاص، مبرزا أن أولى جلسات محاكمته حدد موعد انطلاقها، غدا الخميس.

وكان الملف وجد طريقه إلى القضاء بعد إنهاء المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير بحثها القضائي في الموضوع، والذي فتح تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتدخلت مصالح الأمن بعد توصلها، قبل موعد إفطار أول أمس الاثنين، بإشعار حول قيام الطبيب بإطلاق ثلاثة عيارات نارية من بندقية صيد، بشكل تحذيري، لمنع سائقي دراجات نارية من القيام بسباقات استعراضية وخطيرة بالقرب من مقر سكناه، وهو ما استدعى إيفاد دوريات الشرطة إلى عين المكان من أجل المحافظة على النظام العام ومباشرة المعاينات والتحريات اللازمة.

وقد باشر تقنيو مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية، حسب ما أكدته المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، عملية تجميع وتفريغ الأشرطة والتسجيلات التي توثق لهذا الحادث، كما تفحصوا الرخصة الخاصة بسلاح الصيد المستعمل في إطلاق العيارات النارية، والتي تبين أنها لا زالت سارية المفعول.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق