هذا جديد الفرنسي الذي قتل أغناما دهسا بسيارته بضواحي المحمدية

5 مايو 2020آخر تحديث :
هذا جديد الفرنسي الذي قتل أغناما دهسا بسيارته بضواحي المحمدية
مهدي الشاوي:

علمت «آش 24» أن الفرنسي، الذي وضع تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية قتل غنم راعي فقير دهسا بسيارته بجماعة المنصورية بضواحي المحمدية، قدم، اليوم الثلاثاء، أمام أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بن سليمان، بعدما أنهى الدرك الملكي في المنصورية، التابع لسرية درك بوزنيقة، التحقيق معه في ما نسب إليهم من تهم.

واتخذ هذا الإجراء بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية التي أخضع لها المعني بالأمر على خلفية التحقيق الذي فتح في الواقع، والتي شهدت مواجهته بشريط الحادث الذي أحدث موجة غضب كبيرة بعد نشره في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت صفحات على مواقع التواصل تناقلت، منذ ليلة السبت الماضي، فيديو فظيع للغاية يوثق لهذه الواقعة، والتي بررها مرتكبها بأنها جاءت كرد فعل على رعي طفل لقطيع من الأغنام فوق أرضه.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق