هدم مشاريع ب 30 مليار بأكادير.. وتقرير أسود عن الإعداد للزيارة الملكية

27 يناير 2020آخر تحديث :
هدم مشاريع ب 30 مليار بأكادير.. وتقرير أسود عن الإعداد للزيارة الملكية
آش24///

تزداد الأجواء توترا بأكادير مع اقتراب موعد الزيارة الملكية التي أجلت، الأسبوع الماضي، في اللحظات الأخيرة، إذ أكدت مصادر من المدينة أن جميع المسؤولين، دون استثناء، يركضون في جميع الاتجاهات لتدارك الأخطاء الجسيمة التي طبعت نرحلة الإعداد السابقة.

وشهدت المدينة، خلال الأسبوع الماضي، حالة من الفوضى، بعد أن أربك خبر الزيارة الملكية المسؤولين المحليين، وأطلقوا حملة تزيين وصباغة وترميم عشوائية في عدد من الشوارع والممرات والأحياء التي سيمر منها الموكب الملكي.

وقالت مصادر إن لجانا من الداخلية وثقت هذه المشاهد بالصوت والصورة، وحرصت على تضمنيها في تقرير أسود رفع إلى المسؤولين المركزيين، كما تضمن التقرير فقرات من سود تدبير المرحلة الأولى من الإعداد للزيارة الملكية.

بالموازاة، أشرفت فرق تابعة للداخلية ورجال السلطة، منذ السبت الماضي، على تغيير معالم عدد من الشواري الكبرى التي أشرفت على تهيئتها الجماعة الحضرية في إطار مخطط الطرق الذي رصد له 30 مليار سنتيم وينتهي في 2021.

المصدر (الصباح)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق