هجرة غير شرعية واتجار بالبشر يجر 4 بينهم إفريقيان للتحقيق بطانطان

29 يناير 2021آخر تحديث :
هجرة غير شرعية واتجار بالبشر يجر 4 بينهم إفريقيان للتحقيق بطانطان

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، بتنسيق مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة، من إيقاف أربعة اشخاص، من بينهم مواطنان من جنسية إفريقية جنوب الصحراء، للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه الرئيسي برفقة اثنان من شركائه على متن سيارة بحي “الصحراء” بمدينة طانطان، قبل أن يجري توقيف المشتبه فيه الرابع بمنزل بنفس الحي، وبرفقته مواطنان مغربيان من المرشحين للهجرة السرية.

 

عمليات التفتيش المنجزة بهذا المنزل مكنت من حجز دراجة رباعية العجلات وزورق مطاطي مزود بمحرك مائي، فضلا عن برميل يحتوي على 30 لترا من مسكر ماء الحياة ومعدات تستعمل في إعداد هذه المادة المسكرة. و

 

وأودع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق