نهضة بركان يغرم ياجور 300 ألف درهم

15 مايو 2021آخر تحديث :
نهضة بركان يغرم ياجور 300 ألف درهم

قررت إدارة نهضة بركان لكرة القدم، إصدار عقوبة في حق اللاعب محسن ياجور، بعد تصريحاته الأخيرة بخصوص وجود مستحقات مادية للاعبين عالقة في ذمة الإدارة، إذ أكد أنه لم يتوصل أي منهم بمستحقاته الخاصة بالتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وذكر النادي، في بلاغ له، أنه «على إثر الاجتماع الذي عقدته اللجنة التأديبية للنادي، مع اللاعب محسن ياجور يوم الثلاثاء 11 ماي 2021، على خلفية الادعاءات اللامسؤولة التي أدلى بها مؤخرا، فقد تقرر بعد جلسة الاستماع تغريمه مبلغ 300 ألف درهم، بسبب الإدلاء بتصريحات تسببت في المس بسمعة النادي التي أثرت سلبا على تركيز الفريق ولاعبيه، قبل مباراة الجولة 15 ضد المغرب التطواني، وذلك بناء على مقتضيات القانون الداخلي للنادي والبند رقم 7 من العقد الاحترافي الموقع بين اللاعب والنادي، والذي يمنع اللاعب بالإدلاء بأي تصريحات ضد مكونات ناديه سواء تقنيا أو إداريا».

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق