نشرة خاصة : أمطار ورياح قوية غدا بهذه المدن

21 نوفمبر 2019آخر تحديث :
نشرة خاصة : أمطار ورياح قوية غدا بهذه المدن
آش24

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بأن رياحا أحيانا وأمطارا قوية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من مناطق المملكة يوم غد الجمعة، وذلك من الساعة السادسة صباحا إلى منتصف الليل.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة، أن رياحا أحيانا قوية من المستوى البرتقالي ستهم، يوم غد الجمعة، عمالات وأقاليم طنجة، أصيلة، فحص-أنجرة، المضيق، الفنيدق، تطوان، العرائش، شفشاون، الحسيمة، وزان، الناظور وتازة.

كما يرتقب، حسب المصدر ذاته، هبوب رياح نسبيا قوية (من 55 إلى 70 كلم في الساعة) غدا الجمعة من الساعة السادسة صباحا إلى منتصف الليل في مناطق السايس، السواحل المتوسطية، شمال الجهة الشرقية، باقي السواحل شمال الجديدة، والماس والأطلس المتوسط.

ويرتقب، أيضا، أن تهم أمطار قوية من المستوى البرتقالي مناطق شفشاون، العرائش، وزان، تطوان، تاونات، فحص-أنجرة وطنجة-أصيلة، وذلك ابتداء من الساعة 12 زوالا إلى غاية منتصف ليلة غد الجمعة.

المصدر (و.م.ع)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق