نداء من الفضاء المغربي للمهنيين للتسجيل في اللوائح الانتخابية

30 نوفمبر 2020آخر تحديث :
نداء من الفضاء المغربي للمهنيين للتسجيل في اللوائح الانتخابية
آش24///

 

وجه الفضاء المغربي للمهنيين نداء إلى عموم أعضائه بمختلف أقاليم وجهات المملكة، لحث المهنيين وتحسيسهم بأهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية للغرف المهنية والعمل على مواكبتهم خلال هاته الفترة حتى يتمكنوا من المساهمة في اختيار ممثليهم بالغرف المهنية في الاستحقاقات المقبلة.

 

وأكد الفضاء، في ندائه، أنه “وفقا للقوانين الجاري بها العمل المتعلقة بمدونة الانتخابات، سيشرع في الحملة السنوية العادية للتسجيل باللوائح الانتخابية للغرف المهنية بمختلف أصنافها ابتداء من فاتح دجنبر إلى غاية 31 منه”.

 

وأضاف أنه “خلال هذه الفترة يحق للمهنيين تقديم طلبات التسجيل الجديدة، بالنسبة للمهنيين غير المسجلين، أو نقل تسجيلهم من صنف إلى آخر بالنسبة للمسجلين باللوائح الحالية، وذلك لدى المكاتب الإدارية التي تخصصها السلطات لهاته العملية”.

 

وأشار إلى أنه “إيمانا من الفضاء المغربي للمهنيين، بأن النهوض بأوضاع الغرف المهنية لجعلها في خدمة المهنيين لن يتأتى إلا بالانخراط الفعال للمهنيين في هذه المحطة، فإننا نهيب بجميع المسؤولين المجاليين وأعضاء الفضاء بمختلف أقاليم وجهات المملكة على حث المهنيين وتحسيسهم بأهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية للغرف المهنية والعمل على مواكبتهم خلال هاته الفترة حتى يتمكنوا من المساهمة في اختيار ممثليهم بالغرف المهنية في الاستحقاقات المقبلة”.

 

وخلص إلى أنه وانطلاقا من واجب الفضاء المغربي للمهنيين، كهيأة مهنية تعنى بتأطير ومواكبة المهنيين، فإن الفضاء المغربي، يحث جميع الأعضاء والشركاء التعبئة اللازمة لإنجاز هاته المحطة المهمة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق