نتفليكس تفاجئ مشتركيها وتعلن رفع أسعارها

17 يناير 2022آخر تحديث :
نتفليكس تفاجئ مشتركيها وتعلن رفع أسعارها

 

فاجأت نتفليكس مشتركيها، بقرار غير متوقع، حيث أعلنت رفع أسعار اشتراكها الشهري في الولايات المتحدة. هذه الزيادة جاءت بعد إدخال “نتفليكس” الألعاب إلى منصتها نهاية 2021.

 

وتبدأ  الأسعار الجديدة من 10 دولار في الشهر بدلا من 9 دولار، للخطة التي لا تتضمن (HD). بينما ارتفع سعر خطة الـ4K إلى 20 دولار في الشهر من 18 دولار.

 

بينما ارتفعت من 14 دولار إلى 15.5 دولار في الشهر الخطة القياسية للشركة، وتم تطبيق هذه الأسعار في كندا أيضا.

 

وأوضحت المنصة أنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة على المشتركين الجدد فور اشتراكهم.

 

في حين سيتم تطبيق الأسعار الجديدة، تدريجيا على المشتركين الحاليين. وسوف تنبههم الشركة قبلها بشهر عبر بريد إلكتروني.

 

يذكر أن أول اشتراك لنتفليكس كان دولار واحد شهريا وأعلنت الشركة أول زيادة في أسعارها على الإطلاق في 2014، وحينها أعطت المستخدمين القدامى فرصة لمدة عامين قبل تطبيق الزيادة عليهم.

 

وتعليقاً على الزيادة الأخيرة قال متحدث باسم “نتفليكس”، ل (رويترز)، “نحدث أسعارنا حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه عالية الجودة”.

 

وتحظى شبكة “نتفليكس” بالفعل، بثروة من المشتركين في جميع أنحاء أميركا، لكن إضافة المزيد من المشتركين الجدد يمثل تحديا لها في ظل زيادة أسعارها.

 

يشار إلى أن “نتفليكس” رفعت أسعارها في الولايات المتحدة بشكل شبه سنوي مؤخرا.

 

حيث ارتفع سعر الخطة القياسية من 11 إلى 13 دولار في 2019، ثم من 13 إلى 14 دولار في 2020، والآن مع بداية 2022 ارتفعت إلى 15.5 دولار.

المصدر (آش24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق