نادي رجاء بني ملال يهدد بالانسحاب وعدم خوض مقابلة الدورة القادمة

21 يناير 2020آخر تحديث :
نادي رجاء بني ملال يهدد بالانسحاب وعدم خوض مقابلة الدورة القادمة
محمد الحنصالي - (مراسل)

انتقد المكتب المديري لرجاء بني ملال لكرة القدم في رسالة وجهها إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، حصل موقع “آش 24” على نسخة منها، (انتقد) الاداء التحكيمي لقضاة الملاعب الذين أداروا مقابلات النادي، مشيرا إلى حالة الحكم “منصف زين العلوي” خلال إدارته للمقابلة التي جمعت برجاء بني ملال وفريق الجيش الملكي برسم الدورة 13،حيث  تغاضى -حسب الرسالة – عن ضربة جزاء لفائدة اللاعب الملالي “كونازو” خلال الشوط الاول. ورفض هدف التعادل الذي سجل في الأنفاس الأخيرة للمقابلة.
واستنكر المصدر ذاته، لما أسماه بالاستخفاف بالمسؤولية تجاه النادي من طرف الأجهزة المعنية بتدبير شؤون الحكام والتحكيم، التي تعين بعض الحكام في بداية مشوارهم لتطوير مستوياتهم على حساب الفريق.
كما هدد المكتب المسير لنادي رجاء بني ملال في الرسالة نفسها، بالانسحاب وعدم خوض مقابلة الدورة القادمة، إذا ما تم تنظيم لقاء بين الأجهزة الجامعية، والأجهزة المعنية بالتحكيم خلال هذا الأسبوع.

المصدر (بلاغ)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق