«ميني تسونامي» يضرب الشريط الساحلي بالبيضاء والرباط

30 أكتوبر 2020آخر تحديث :
«ميني تسونامي» يضرب الشريط الساحلي بالبيضاء والرباط
آش24///

ضربت أمواج عاتية، أمس الخميس، الشريط الساحلي عين الذئاب، ما تسبب في غمر مياه محملة بصخور فضاءات سياحية وإتلاف عدد من المرافق بها.

وزرع مشهد علو الأمواج الهلع في نفس مرتادي المنطقة السياحية، والذين سارعوا إلى الابتعاد عن الرصيف المطل على الشاطئ خوفا من أمواج عملاقة مفاجئة قد تكون أشد ويصل امتدادها إليهم.

وكان الطريق الساحلي الرابط بين مدينتي الرباط وسلا شهد بدوره مدا بحريا، إذ تجاوزت علو أمواج المحيط الأطلسي 6 أمتار في كثير من الأحيان.

وتعرض حي المحيط بالرباط وسيدي موسى بسلا، للتخريب، بسبب “الميني تسونامي”، حيث غمرت المياه الطريق الساحلية وملاعب القرب المتواجدة هناك.

هذا وقامت السلطات الأمنية بتغيير مسار السيارات لتفادي المرور من الشريط الساحلي، في حين تطوع عدد من المواطنين لإزالة الحجارة من على الطريق.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق