موجة سخرية عارمة من أمزازي بسبب “المُتٓوااااجين و المُتوااااجات” (فيديو)

28 يوليو 2019آخر تحديث :
مهدي الشاوي///

 

صنع وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، الحدث، في الساعات الماضية، بمشهد سيء وثقه فيديو شكل مادة دسمة للسخرية و”التقشاب” في “فيسبوك”.

 

واستأثر المسؤول الحكومي بالحيز الأكبر من التعليقات واهتمام رواد الفضاء الأزرق بعد تداول فيديو له يوثق عجزه عن نطق كلمة “متوجات ومتوجين” بشكل صحيح، في كلمة له ألقاها، أمام حشد من المسؤولين، يتقدمهم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، خلال حفل تتويج، المتعلمات والمتعلمين المتفوقين في الامتحانات الإشهادية، وفي المجالات الفنية والثقافية والإبداعية والرياضة المدرسية، الذي أقيم، أمس السبت، الرباط.

 

ولم يقتصر الاستهزاء من أمزازي على المواطن العادي، بل ركب الموجة حتى سياسيين من أحزاب في توجد في التحالف الحكومي، المكون من الحركة الشعبية الذي ينتمي إليه وزير التعليم.

 

وأثارت هذه الواقع علامات الاستفهام كثيرة حول مستوى الوزير الحركي، الذي كان محط لغط منذ اليوم الأول لتعيينه في هذا المنصب.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق