مواطن جزائري حاول الوصول إلى أستراليا سباحة وهذا ما حصل له

16 يناير 2020آخر تحديث :
مواطن جزائري حاول الوصول إلى أستراليا سباحة وهذا ما حصل له
عبد الصمد فزازي

أفادت  مجلة Asia One أن مواطنا جزائريا حاول الوصول إلى أستراليا سباحة من تيمور الشرقية ولكنه فشل في تحقيق أمنيته وأنقذه صيادوا الأسماك وأعادوه إلى الشاطئ.

وتضيف المجلة أن الجزائري عبد الرحمن، وصل إلى تيمور الشرقية في بداية ديسمبر 2019 وعاش في العاصمة ديلي. وعندما انتهت مدة صلاحية تأشيرته ولم يبق معه المال الكافي، قرر السباحة إلى مدينة سواي الواقعة جنوب–غرب العاصمة ديلي على بعد 138 كيلومترا والقريبة من الساحل الجنوبي للجزيرة.

ومن هذه المنطقة قرر عبدالرحمن السباحة باتجاه أستراليا. ولكن بسبب الموج العالي وسوء الأحوال الجوية، لم يتمكن من الاستمرار في السباحة وبدأ يشعر بالإرهاق والتعب، وفي 11 يناير الجاري أنقذه صيادو السمك المحليون وهو في بحر تيمور بالقرب من منطقة ملقا الوسطى في مقاطعة شرق نوسا تنغارا الإندونيسية ونقلوه إلى المستشفى.

وقد أرسل الجزائري بعد حصوله على المساعدة الطبية اللازمة إلى مكتب الهجرة في منطقة أتامبوا الإندونيسية، حيث يجري التحقيق للتأكد من حقيقة وضعه.

 

المصدر (لينتا. رو)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق