مواطنون يطردون كسابة من سوق بالبيضاء بسبب رفع أسعار بيع الأضاحي

30 يوليو 2020آخر تحديث :
مواطنون يطردون كسابة من سوق بالبيضاء بسبب رفع أسعار بيع الأضاحي
مهدي الشاوي:

اضطر مجموعة من الكسابة في سوق الأغنام بمنطقة الألفة في الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، اليوم الخمس، إلى الهرب للإفلات بجلدهم من هجوم بالحجارة تعرضوا إليه على يد مواطنين، والذين لجأوا إلى هذا السلوك العنيف احتجاجا على رفع أسعار أضاحي العيد.

 

ووفق ما جرى تناقلة من صور وتعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الحادث وقع بعدما تفاجأ راغبين في اقتناء أكباش بزيادات صاروخية في أثمنتها مقارنة مع الأيام السابقة ليدخلوا في مشاحنات كلامية مع الكسابة، قبل أن يتطور الأمر إلى شجارات ورشق بالحجارة ما دفعهم مغادرة السوق على الفور بشاحناتهم المحملة بالأضاحي.

 

يشار إلى أن العديد من أسواق بيع الأضاحي شهدت ارتفاعا مفاجئا في الأسعار بعدما كانت تعرف انخفاضا، وذلك ابتداء من يوم الاثنين، أي بالتزامن مع سريات مفعول قرار منع التنقل من وإلى 8 مدن، في إطار التدابير الاحترازية المتخذة للحد من تفشي وباء (كورونا).

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق