منصة جديدة لإدارة الجمارك

7 مارس 2022آخر تحديث :
منصة جديدة لإدارة الجمارك
أعلنت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الاثنين، إطلاق منصتها “إبداع” للابتكار المفتوح.

وذكر بلاغ لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، أنها “اختارت اليوم تركيز استراتيجيتها بشكل أكبر على الابتكار كأداة للتحول في خدمة العمل الجمركي. ومن هذا المنظور وعلى غرار المنظمات الرائدة في المجال، أطلقت الإدارة منصة للابتكار المفتوح تحت اسم ‘إبداع'”.

 

وأوضح المصدر ذاته، أنه من خلال هذه المبادرة، تستعين إدارة الجمارك بالذكاء الجماعي لكافة الفاعلين والمتدخلين في منظومتها الداخلية والخارجية (العملاء – المرتفقون والشركاء)، وكذا الفاعلين في مجال الابتكار (الشركات الناشئة، وحاملو الأفكار، وغيرهم) لإبراز وتقديم حلول مبتكرة عالية التأثير، وذات قيمة مضافة لإدارة الجمارك وبيئتها.

 

وخلص البلاغ إلى أنه للتجاوب مع طلب المساهمات الذي أطلقته إدارة الجمارك، يكفي إرسال مقترحات لأفكار مبتكرة مباشرة إلى منصة “ibdae.douane.gov.ma” أو من خلال استمارة مخصصة لهذا الغرض يمكن الولوج إليها عبر البوابة الالكترونية “www.douane .gov.ma “.

المصدر (آش24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق