منشور حول «خطة رمضان» للحد من تفشي (كورونا) يخلق بلبلة كبيرة وسط المغاربة

19 أبريل 2021آخر تحديث :
منشور حول «خطة رمضان» للحد من تفشي (كورونا) يخلق بلبلة كبيرة وسط المغاربة

تسود، منذ نهاية الأسبوع، حالة من الترقب وسط المغاربة، بعد تداول منشور على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي يتعلق مضمونه بالخطة الوقائية المعتمدة في رمضان للحد من تفشي وباء (كورونا)، والتي ادعي أنها قد تدخل عليها تعديلات.

وزعم المنشور المجهول المصدر أن هناك اتجاه لتغيير موعد سريان مفعول «حظر التجوال الليلي» من الثامنة وتحديده في الحادية عشر ليلا، كما أنه سيجري تمديد فترة عمل المقاهي والمطاعم ومحلات بيع المواذ الغذائية إلى العاشرة ليلا.

وكما كان عليه الأمر في مثل هذه الحالات، ينتظر أن تخرج جهة رسمية للرد على هذه «التعديلات الافتراضية»، والتي خلقت بلبلة كبيرة وسط المغاربة، رغم اليقين الراسخ لديهم بأن ما يجري ترويجه يدخل في خانة الإشاعات، ما دام أنه لم يعلن عن ذلك عبر القنوات الرسمية المعروفة، والتي كانت المصدر الوحيد للتواصل الرسمي مع المغاربة في زمن الجائحة.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق