مندوبية الصحة بعمالة فاس تنشئ رقما أخضرا لمحاربة الرشوة

5 فبراير 2020آخر تحديث :
مندوبية الصحة بعمالة فاس تنشئ رقما أخضرا لمحاربة الرشوة
عبد الصمد فزازي

أعلنت مندوبية الصحة بعمالة فاس، عن إنشاء رقم أخضر لمحاربة حالات الرشوة. ويأتي ذلك رغبة منها في تحسين العلاقة بين المصالح الطبية والمرتفقين.

وأفادت مندوبية الصحة بعمالة فاس في بيان ، أنها وضعت رهن إشارة  المواطنين كل الوسائل الكفيلة بإرساء النزاهة وتسهيل التبليغ عن حالات الابتزاز والرشوة، عبر تعميم نشر إعلان “لا للرشوة”، مصحوب بالرقم الأخضر 080-100-53-53.

كما عملت المصلحة الطبية ذاتها، على تزويد جل المؤسسات الصحية بـ “منشورات حائطية، تدل على مساطر الاستفادة من الخدمات الصحية، وإعلانات واضحة بخصوص الخدمات المقدمة بالمجان”.

ووفرت مندوبية الصحة بعمالة فاس، خلايا خاصة بالشكايات بجميع المؤسسات الاستشفائية بالمدينة، قصد تسهيل تلقي تظلمات المواطنين، واتخاذ المساطر القانوينة اللازمة بشأنها.

المصدر (بيان)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق