ممثلة كويتية تبكي بسبب المغربية مريم حسين (فيديو)

5 فبراير 2020آخر تحديث :
آش24///

ما تزال أزمة سجن الممثلة المغربية ​مريم حسين​ لمدة شهر في القضية التي كانت رفعها ضدها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي بتهمة القدح والذم، تأخذ العديد من ردود الأفعال، وآخرها من الممثلة الكويتية ​مها محمد​ التي أعربت عن صدمتها من هذا القرار، مبدية تعاطفها مع إبنة حسين.

وظهرت محمد من خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه «أنا انصدمت من الخبر لما شوفت مقطع بنت مريم حسين وهي قاعدة تبكي تقطع قلبي حرام لأننا أمهات وعندنا عيال وعندنا بنات».

وأضاف «ما يستاهل الموضوع أنا يمكن صارت مشاكل بيني وبين مريم حسين وصارت قضايا وخلاص قلنا عشان البنوتة وصار في تنازلات خلاص يعني البني آدم خطاء يعني الله يسامح عبيده ما يسامحون هذه مصيبة».

وتابعت «أتوقع إن أهل الإمارات ناس طيبين وشيوخهم أطيب»، مدونة على مقطع الفيديو رسالة للمسؤولين جاء فيها «شيوخ الإمارات طيبة والإنسانية فيهم ما أعتقد راح يخلونها أكيد يعيدون النظر أكيد».

https://www.instagram.com/worldcelebrity.art/?utm_source=ig_embed

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق