“مفرح” ..إعادة إجراء التحليلات كشف عدم إصابة خمس موظفي عمالة آنفا بكورونا

28 أبريل 2020آخر تحديث :
“مفرح” ..إعادة إجراء التحليلات كشف عدم إصابة خمس موظفي عمالة آنفا بكورونا
أسامة الباز

كشفت التحليلات المخبرية التي أجراها معهد باستور على سبعة موظفين بعمالة مقاطعات الدارالبيضاء – أنفا ،  عدم إصابة خمسة منهم بفيروس كورونا ،فيما ستصدر تحليلة الموظفين الآخرين مساء اليوم الثلاثاء.

و بحسب مصدر من العمالة ،فتعليمات العامل رشيد عفيرات بإجراء هذه التحاليل، كانت احترازية و استباقية و السبب راجع لمخالطة الموظفين خصوصا المداومين منهم للمواطنين بالشارع العام .

و يضيف المصدر نفسه ، التحليلات الأولية أجريت على 40 موظفا أسفرت عن تأكيد إصابة سبعة منهم نقلوا على الفور إلى مستشفى الشيخ زايد بالحي الحسني، كما تم إجراء تحليل لعائلاتهم ستصدر نتائجها قريبا .

و يقول المصدر : ( قبل  أن نكون موظفين نحن مواطنون، و ما حدث اختبار لنا أبنا فيه عن قوتنا و تجندنا صفا خلف جلالة الملك للتصدي لهذا الفيروس و دفع الخطر عن بلادنا، كما أننا نؤكد،  إتمامنا لواجبنا الوطني و استمرارنا في النزول إلى الشارع لفرض حالة الطوارئ الصحية ) .

جدير بالذكر أن وزارة الصحة أعلنت زوال اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الحالات المؤكدة إصابتها بكورونا ،بعد تسجيل 132 إصابة جديدة خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، ليبلغ العدد الإجمالي إلى 4252 حالة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق