مغربية ترمي بأطفالها إلى محرقة «داعش» بسوريا

8 أغسطس 2019آخر تحديث :
مغربية ترمي بأطفالها إلى محرقة «داعش» بسوريا
مهدي الشاوي:

 

أدينت، مساء الأربعاء، في باريس مغربية، عمرها 37 عاما، بالسجن ثماني سنوات، لتوجهها إلى سوريا حيث مكثت هناك تسعة أشهر مع أولادها الثلاث عام 2017.

 

وجاء الحكم بالسجن 8 سنوات مع وجوب تنفيذ ثلثي المدة، على من طلب النيابة العامة التي طالبت بالسجن ست سنوات بحق الحاملة للجنسية الإيطالية رجائي مجاهد، التي جرت محاكمتها بتهمتي تشكيل عصابة ذات مخطط إرهابي وانتزاع أطفال.

 

وقالت المحكمة الجنائية إنها «العقوبة الوحيدة المناسبة لسلوك المرأة ونفيها المطلق للوقائع، ومضت إلى حد إنكار بيانات هذا الملف».

 

وتوجهت المرأة إلى سوريا في مارس 2017 بعد الاعتداءات الإرهابية الدامية التي ضربت فرنسا لا سيما الاعتداء في مدينة نيس القريبة من منزلها في أنتيب، مصطحبة معها ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات وابنيها البالغين من العمر 7 سنوات و5 سنوات.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق