مغربية تحدث ضجة في السعودية بعد سحب العلم الوطني منها في مباراة كرة قدم (فيديو)

23 فبراير 2020آخر تحديث :
آش سبور///

 

حرصت عارضة الأزياء المغربية ومشجعة فريق النصر، إيمان ناهودي، على توجيه رسالة شكر إلى مجلس الجماهير النصراوية عقب تدخلهم لإنهاء أزمة سحب العلم المغربي منها خلال حضورها لمباراة العالمي ومستضيفه الحزم، بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2019-2020.

 

ونشرت ناهودي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو قالت من خلاله “الآن في طريقي إلى الرياض، وفي هذا الفيديو أحب أشكر مجلس الجماهير، الله يسعدهم ما قصروا يارب.. أنهوا الموضوع على طول، شكرا لكم والله يحفظكم”.

 

وكانت ناهودي نشرت مقطع فيديو من داخل ملعب مباراة النصر والحزم وأعربت من خلاله عن غضبها بسبب سحب العلم المغربي منها، وقال “منذ وصولي إلى الرياض وأنا أصطحب معي علم مغربي وأدخل به في كل الملاعب، ولكن عندما وصلت إلى الحزم أخدوا مني علم النصر وعلم المغرب”.

                                                                                                             

وأضافت “إذا كان علم المغرب ممنوعا، لماذا لم يتم منع علم النصر؟، لماذا هذه العنصرية؟.. أنا لن أتحرك بدون علمي”.

 

وتعرف إيمان ناهودي بتشجيعها لفريق النصر وحضور أغلب مباريات في مختلف ملاعب المملكة العربية السعودية، خاصة وأن العالمي يضم بين صفوفه الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمد الله.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق