مغادرة رونار مقر جامعة الكرة بالرباط محملا بالهدايا يشعل الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي (صورة)

26 يوليو 2019آخر تحديث :
مغادرة رونار مقر جامعة الكرة بالرباط محملا بالهدايا يشعل الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي (صورة)
سعيد الراجي///

 

أشعل حفل الوداع الذي أقامته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمدرب الفرنسي هيرفي رونار، أمس الخميس، فتيل لغط كبير وسط الجمهور الرياضي المغربي.

 

ويرجع السبب في ذلك إلى مغادرة الثعلب الفرنسي مقر الجامعة بالرباط محملا بالهدايا حسب ما وثقته صور التقطت خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد بالمناسبة، برئاسة فوزي لقجع.

 

وأثارت هذه الصور جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفجرت موجة من التعليقات المتسائلة عن “نوعية الهديتين اللتين تلقاهما المدرب الفرنسي؟ ومدى استحقاقه لهما، علما أنه المسؤول الأول عن خروج الأسود صاغرين من كأس أمم إفريقيا أمام منتخب البنين المتواضع”.

 

وكان هيرفي رونار كشف، في آخر تدوينة له في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيعلن عن وجهته في الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أنها لن في القارة السمراء.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق