معلومات وفرتها ” الديستي ” تقود إلى توقيف ثلاثيني موضوع مذكرات بحث وطنية

13 مايو 2020آخر تحديث :
معلومات وفرتها ” الديستي ” تقود إلى توقيف ثلاثيني موضوع مذكرات بحث وطنية
عبد الصمد فزازي

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لكونه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن المشتبه فيه جرى توقيفه بدوار “الهويسية” بضواحي مدينة العروي، حيث أوضحت عملية تنقيطه بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا أنه يشكل موضوع عدة أبحاث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات ومحاولة القتل، علاوة على حيازة السلاح الناري والضرب والجرح والتهديد بواسطة السلاح الأبيض، كما أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز مسدس تقليدي الصنع، علاوة على خمس خرطوشات صيد وثلاثة هواتف محمولة.

وأضاف البلاغ، أن المشتبه فيه تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المفترضين في أنشطته الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية -حسب المصدر ذاته-، في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في مختلف القضايا الإجرامية

المصدر (و.م.ع)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق