معلومات ل “الديستي” تفشل عملية تهريب جديدة للمخدرات بفاس

12 يونيو 2021آخر تحديث :
معلومات ل “الديستي” تفشل عملية تهريب جديدة للمخدرات بفاس

 

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 510 كيلوغرام من مخدر الشيرا.
وكانت عناصر الشرطة القضائية قد تعقبت سيارتين تحملان صفائح ترقيم مزورة بمدخل المدينة، يشتبه في تسخيرها في تهريب مخدر الشيرا، وذلك قبل أن يتخلى عنها سائقاها ويلوذان بالفرار إلى وجهة مجهولة فجر اليوم.
وقد أصيب أحد عناصر الشرطة بجروح، بشكل عرضي، خلال هذه العملية الأمنية، بينما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة داخل السيارتين المحجوزتين عن العثور على شحنات من المخدرات عبارة عن 510 كيلوغرام من مخدر شيرا.
وفتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.
المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق