معلومات ل “الديستي” تسقط أفراد شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات

21 يناير 2021آخر تحديث :
معلومات ل “الديستي” تسقط أفراد شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات

 

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية بتنسيق مع نظيرتها بميدلت، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء، من إيقاف ستة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وألقي القبض على المشتبه فيهم خلال عمليتين أمنيتين، الأولى تم تنفيذها بالجماعة القروية “النزالة” على بعد 80 كيلومتر في اتجاه مدينة الريش والثانية في المنطقة القروية “زبزاط” في اتجاه مكناس، حيث مكنت عمليات التفتيش عن ضبط ثلاث سيارات وحجز 17 رزمة من مخدر الشيرا يناهز مجموع وزنها 500 كيلوغرام. 

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود المشتركة بين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق