معلومات استخباراتية تكشف شبكة تنشط في ترويج المخدرات بالرشيدية

4 أكتوبر 2020آخر تحديث :
معلومات استخباراتية تكشف شبكة تنشط في ترويج المخدرات بالرشيدية
آش24///

 

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة القضائية كانت أوقفت سيارتين على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بالطريق الوطنية الرابطة بين مدينة الريصاني ومنطقة “النيف”، إذ حاولت إحداهما اقتحام السد القضائي ليتخلى عنها راكباها ويلوذان بالفرار، فيما ألقي القبض على المشتبه فيه الثالث الذي كان يرافقهما على متن السيارة الثانية.

 

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية، يضيف البلاغ، عن حجز 20 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها 500 كيلوغرام.

 

وخلص البلاغ ، إلى أنه “جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق