معطيات جديدة تكشف الحقيقة حول الدعم المخصص من طرف مجلس جهة الشرق للعصب الرياضية في زمن الجائحة

5 يونيو 2020آخر تحديث :
معطيات جديدة تكشف الحقيقة حول الدعم المخصص من طرف مجلس جهة الشرق للعصب الرياضية في زمن الجائحة
سعيد الراجي:

توفرت ل «آش 24» معطيات مؤكدة تكشف الحقيقة فيما يتعلق بدعم الرياضة في جهة الشرق، والتي تدحض كل ما يروج بخصوص هذا الموضوع.

وتفيد هذه المعطيات، التي نقلها مصدر مطلع، ل «آش 24»، أن كل ما أثير بشأن الدعم المخصص من طرف مجلس جهة الشرق للعصب الرياضية هو معلومات قديمة أعيد توظيفها في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر منه المملكة والمتمثل في مكافحة فيروس (كوورنا) المستجد وتقديمها على أساس أنها جديدة لغرض غير مفهوم الغاية منه، مشيرا إلى أن أوجه صرف هذه الأموال العمومية معروفة وتم بشكل قانوني.

وأكد المصدر نفسه أن الاتفاقيات المتعلق بهذه العملية يجري تمريرها في دورات قانونية للمجلس، مبرزا أن الدعم السنوي الذي يصرف تجري المصادقة عليه وفق المساطر المنصوص عليها في هذا الإطار.

وأشار المصدر إلى أن الحرص على دعم الفرق، رغم الظروف الآنية التي تعيش على وقعها المملكة، الهدف منه تجنب إصابة الأنشطة الرياضية في المنطقة بالشلل، في ظل مواجهة عدد منها شبح الإفلاس، إثر عدم تمكنها من صرف مستحقات المدربين واللاعبين، نتيجة الصعوبات المالية التي تعانيها بسبب خسائر جائحة (كوفيد ـ19)، التي فرضت توقف جميع التظاهرات واعتماد إجراء الإغلاق لمنع تفشي الوباء.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق