معركة بين أسرتين تحرك أمن فاس

22 يوليو 2020آخر تحديث :
معركة بين أسرتين تحرك أمن فاس
مهدي الشاوي:

 

تفاعلت ولاية أمن فاس، بسرعة وجدية، مع مقاطع فيديو تداولها مستخدمو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، صباح اليوم الأربعاء، يظهر فيها أشخاص يتبادلون العنف والسب والشتم بحي النرجس بمدينة فاس، وفتحت بشأنها بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق وأن عالجتها مصالح منطقة أمن فاس الجديد دار دبيبغ، مساء أمس الثلاثاء.

 

وكانت قاعة القيادة والتنسيق بمدينة فاس قد توصلت بإشعار حول تسجيل نزاع بين أفراد أسرتين تقطنان بنفس الحي، الأمر الذي تطور إلى تبادلهم للعنف والسب والشتم، فيما أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن إعادة فرض النظام العام وتحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيف أربعة أشخاص من العائلتين من بينهم قاصران وسيدة.

 

ووضع القاصرين تحت تدبير المراقبة الشرطية والحراسة النظرية بالنسبة للمشتبه فيه الراشد، فيما جرى إخضاع السيدة الموقوفة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق