مصر تعتذر عن استضافة مباراة الوداد ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي

17 فبراير 2021آخر تحديث :
مصر تعتذر عن استضافة مباراة الوداد ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اعتذاره عن استضافة مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب إفريقي، وذلك بعد تغيير موعدها من الـ19 من فبراير الجاري إلى الـ28 منه.

 

وأكد الجهاز الوصي على الكرة في مصر، عبر بلاغ رسمي له نشر في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم لكل من الكونفدرالية الإفريقية والاتحاد المغربي عن استضافة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تأجلت عن موعدها المحدد سلفا”.

 

وأضاف اتحاد الكرة، في البلاغ نفسه، “جاء اعتذار الاتحاد المصري بسبب عدم ملاءمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة”.

 

يشار إلى أن مباراة الفريقين المغربي والجنوب إفريقي كانت مبرمجة السبت الماضي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن يضطر (كاف) إلى تأجيلها إلى وقت لاحق، بسبب عدم سماح السلطات المغربية لفريق كايزر شيفس بدخول المغرب، تبعا الاحترازات الصحية، بفعل انتشار السلالة الجديدة من (كورونا) بدولة جنوب إفريقيا.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق