“مشرمل” مسلح يخلق حالة استنفار أمني بخريبكة

31 ديسمبر 2019آخر تحديث :
“مشرمل” مسلح يخلق حالة استنفار أمني بخريبكة
مهدي الشاوي///

 

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، مساء أمس الأحد، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بملك الغير وتعريض سلامة المواطنين وممتلكاتهم للخطر.

 

وكانت مصالح الشرطة بخريبكة قد توصلت بإشعار حول وجود شخص في حالة سكر متقدمة قام بتعريض المواطنين لتهديدات بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير وألحق خسارة مادية بسيارة خاصة مستوقفة بحي الزيتونة بالمدينة، وهو ما استدعى توجيه عناصر الشرطة لعين المكان، وفور حضورها تحصن داخل منزله، قبل أن يصعد إلى نافذته ومن تم إلى سطحه ملوحا بسلاحه الأبيض ومعرضا عناصر الشرطة للسب والتهديد قبل أن تتمكن من توقيفه ووضع حد للتهديدات الصادرة عنه وحجز السلاح الأبيض.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يحري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق