مشاهد سد أمني وهمي يجر 3 للتحقيق في الرباط

18 فبراير 2021آخر تحديث :
مشاهد سد أمني وهمي يجر 3 للتحقيق في الرباط

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الأربعاء، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و27 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون.

 

وأوقف المشتبه فيهم بحي الخير بمدينة الرباط، وهم في حالة تلبس بانتحال صفة موظفي شرطة من خلال ارتداء شارات مزورة تحاكي تلك الخاصة بمصالح الأمن الوطني، واستعمالها في تصوير مشاهد وهمية تظهر عملهم في سد أمني، قبل أن تظهر الأبحاث والتحريات أنهم كانوا بصدد توثيق هذا المحتوى الزائف من أجل عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض الاستفادة من عائداته المالية. 

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق