مسلح بسيوف يرسل 4 بينهم شرطي للمستشفى بمكناس.. أوقف بعد رميه بالرصاص (فيديو)

28 يوليو 2019آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي///

 

اضطرت عناصر دورية للشرطة تابعة لولاية أمن مكناس لاستخدام أسلحتها الوظيفية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، يشتبه تورطه في ارتكاب عدة اعتداءات جسدية باستعمال السلاح الأبيض.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أن عناصر دورية الشرطة تدخلت بمنطقة برج مولاي عمر بناء على إشعار حول قيام المشتبه فيه بتعريض ثلاثة ضحايا للضرب والجرح باستعمال أسلحة بيضاء، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، اضطرتهم لاستعمال أسلحتهم الوظيفية وإطلاق عدة رصاصات تحذيرية، قبل أن يتم إصابة المشتبه فيه بثلاثة رصاصات على مستوى أطرافه السفلى بعدما رفض الامتثال وعرض حياة رجال الشرطة لتهديد جدي وخطير.

 

وأضاف البلاغ، أنه جرى نقل المشتبه فيه بالإضافة إلى ثلاثة ضحايا وموظف شرطة للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في وقت جرى فتح بحث قضائي من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، فضلا عن حصر باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيه.

 

فيديو:

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1053028291554500&id=130626650461340

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق