مسطرة العزل تتهدد برلمانيا ورؤساء جماعات بسبب خروقات التسيير

17 ديسمبر 2019آخر تحديث :
مسطرة العزل تتهدد برلمانيا ورؤساء جماعات بسبب خروقات التسيير
آش24///

 

أفادت مصادر مطلعة أن علاقة عامل إقليم تطوان، برؤساء جماعات ترابية يسودها التوتر والاحتقان، طيلة الأيام القليلة الماضية، بسبب قيام مصالح وزارة الداخلية بالتوجه إلى المحكمة الإدارية بالرباط، لوضع مئات الملفات المتعلقة بارتكاب الرؤساء المعنيين خروقات وتجاوزات خطيرة في تسيير الشأن العام المحلي، وعدم احترام القانون التنظيمي للجماعات 113/14، إلى جانب التوقيع على رخص بناء انفرادية، في مخالفة واضحة لقوانين التعمير، ومضامين تصاميم التهيئة المصادق عليها من قبل المصالح الحكومية المختصة.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن الرؤساء المعنيين بارتكاب الخروقات والتجاوزات، يحاولون تشكيل ما يشبه التكتل والاصطفاف، من أجل الوقوف في وجه قرارات عامل إقليم تطوان، ومحاولة التغطية على توقيع رخص البناء الانفرادية، بادعاء أن ذلك يخدم مصلحة السكان ويحرك عجلة الاقتصاد المحلي وتوفير فرص الشغل في مجال التعمير.

المصدر (الأخبار)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق