مستشار الرميد: العملية كللت بالنجاح

27 فبراير 2021آخر تحديث :
مستشار الرميد: العملية كللت بالنجاح

أكد جواد غسال، مستشار وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، أن العملية الجراحية التي خضع لها المصطفى الرميد، صباح اليوم السبت، كلل بالنجاح.

وكتب غسال، المقرب من المسؤول الحكومي في التدوينة «الحمد للـه أن تكللت العملية الجراحية التي أجراها وزير الدولة، ذ. المصطفى الرميد، اليوم بالنجاح».

وكان  وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان قدم استقالته من الحكومة، في رسالة  وجهها إلى سعد الدين العثماني، مبررا اتخاذه هذه الخطوة ب «حالته الصحي».

وحسب ما يتداول في الصالونات السياسة، فإن الرميد رفضت استقالته، وسط حديث تقارير إعلامية عن وزيد الدولة لمكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان تراجع عنها.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق