مسؤولو الأهلي يتصلون ببدر بانون للإطمئنان عليه بعد إصابة زوجته بـ (كورونا)

11 نوفمبر 2020آخر تحديث :
مسؤولو الأهلي يتصلون ببدر بانون للإطمئنان عليه بعد إصابة زوجته بـ (كورونا)
آش سبور///

حرص مسؤولو الأهلي، خلال الساعات الماضية، على إجراء أكثر من مكالمة هاتفية بالاعب المغربي بدر بانون، الوافد الجديد على النادي قادما من الرجاء البيضاوي، للاطمئنان عليه وعلى زوجته بعدما أصيبت بفيروس (كورونا).

وجاءت اتصالات مسؤولو القلعة الحمراء أيضا، تؤكد «اليوم السابع»، لترتيب موعد حضور اللاعب للقاهرة لأعلان انتقاله رسميا للفريق، بعدما إنهاء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة على مدار الأيام الماضية مع اللاعب وإدارة الرجاء.

وكان مقررا أن يحضر بدر بانون للقاهرة، اليوم الأربعاء، لإعلان انتقاله للقلعة الحمراء لكن تأجل حضوره عدة أيام حيث سيصل أوائل الأسبوع المقبل بسبب إصابة زوجته بالفيروس، بينما جاءت المسحة التى خضع لها الدولى المغربى «سلبية»، لكنه طلب من إدارة الأهلى تأجيل حضوره للقاهرة لحين الاطمئنان على زوجته وهو ما وافق عليه مسئولو الأهلي، وفق أكدته الصحيفة المصرية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق