مديرية الأرصاد: سحب مصحوبة بكتل ضبابية ورياح معتدلة

18 أبريل 2021آخر تحديث :
مديرية الأرصاد: سحب مصحوبة بكتل ضبابية ورياح معتدلة

 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأحد، أن تنتشر سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية فوق السهول الأطلسية الشمالية والوسطى.

 

وذكرت أن سحبا غير مستقرة ستنمو شيئا ما خلال الزوال بالأطلس الكبير، فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية الى قليلة السحب في باقي ربوع المملكة.

 

 

وأضافت أنه ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالجنوب والشمال وستهب ضعيفة ومتقلبة الاتجاه بباقي أنحاء المملكة.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و 08 درجات بمرتفعات الأطلس، والريف وبالمنطقة الشرقية وما بين 09 و16 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الشمالية والوسطى والسفوح الجنوبية الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية فيما ستكون ما بين 16 و 21 درجة بأقصى الجنوب.

 

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 12 و 18 درجة بمرتفعات الأطلس والريف وما بين 16 و 23 درجة بالسايس والواجهة المتوسطية وهضاب والماس وشرق البلاد وبالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 22 و 28 درجة بالسهول الشمالية والوسطى وبالسفوح الجنوبية الشرقية وشمال غرب الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 30 و33 درجة بأقصى الجنوب وداخل منطقة سوس.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان الى هائج بالسواحل الأطلسية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق