مختل عقلي يقتل والدته حرقا ويعرض شرطي لاعتداء خطير بأبي الجعد

4 مارس 2020آخر تحديث :
مختل عقلي يقتل والدته حرقا ويعرض شرطي لاعتداء خطير بأبي الجعد
مهدي الشاوي:

 

افاد مصدر أمني أن عناصر الأمن الوطني بالمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة أبي الجعد تمكنت في الساعات الأولى من صباح يومه الأربعاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر38 سنة، تظهر عليه علامات الخلل العقلي والاظطرابات النفسية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد في حق أحد الأصول عن طريق إضرام النار والضرب والجرح في حق موظف شرطة.

وحسب نفس المصدر فعناصر الشرطة بأبي الجعد كانت انتقلت إلى حي درب الكريان بالمدينة لمعاينة نشوب حريق بأحد المنازل، قبل أن تشكف المعاينات المكانية عن وجود جثة متفحمة رجح أنها تعود لوالدة المشتبه فيه المقعدة التي كانت تقطن بمفردها معه، حيث عمد إلى إضرام النار داخل المنزل بواسطة قنينة غاز مما تسبب في وفاتها ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

كما أفاد ذات المصدر، أن الأبحاث والتحريات المكثفة مكنت في وقت وجيز من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، الذي كان في حالة هيجان وواجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة كما عرض مفتش شرطة لاعتداء باستعمال أداة راضة، أصيب على إثره بجرح على مستوى جبينه، قبل أن يتم ضبطه وتوقيفه.

ونقل موظف الشرطة المصاب للمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية. فيما تمت إحالة المشتبه فيه على قسم الأمراض العقلية والنفسية بمدينة خريبكة، كما أوضح المصدر أن جثة الهالكة تم وضعها بمستودع الأموات رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق