مختل عقلي يذبح تلميذة كانت متوجهة لمدرستها بتاونات

22 مايو 2024آخر تحديث :
مختل عقلي يذبح تلميذة كانت متوجهة لمدرستها بتاونات
عبد الصمد فزازي

ذبح مختل عقلي يبلغ من العمر 45 سنة ، صباح أول أمس الإثنين فتاة تبلغ من العمر 12 سنك و تدرس بالمستوى الرابع إبتدائي في فرعية البختيين العليا التابعة لمجموعة مدارس عمر ين الخطاب بجماعة تمضيت بظهر السوق بتاونات.

المختل العقلي متزوج و أب تظهر عليه علامات الخلل العقلي توضح مصادر هذا المرض أصابه بعد عودته إلى المغرب بعد 7 سنوات قضاها كعامل في إسبانيا، وعن وقائع الجريمة يضيف المصدر أن الضحية ابنة عامل موسمي بفرنسا كانت مع زميلاتها متوجهة إلى المدرسة ليعترض القاتل طريقهن و يسألهن عن أسمائهن و ما بلغ بسآله الضحية حتى وضع السكين حول الفتاة ما أرعب رفيقاتها اللواتي لذن بالفرار و الصراخ من شدة الرعب دون أن يعينوا عملية ذبح زميلتهم.

جثمان الضحية نقل إلى مستودع الأموات بمستشفى بمدينة الفاس ليثم إجراء تشريحه فيما ألقت مصالح الدرك الملكي القبض على المتهم.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق