محسوبون على إلترات الكرة ينشرون الفوضى مجددا بالبيضاء

19 يونيو 2021آخر تحديث :
محسوبون على إلترات الكرة ينشرون الفوضى مجددا بالبيضاء

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ابن مسيك بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، للاشتباه في تورطه في إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وإحداث الفوضى بالشارع العام وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، في إحداث الفوضى وإلحاق خسائر مادية بثماني سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام بحي السالمية، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي تمكنت من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهم.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن إيقاف أحد المشتبه فيهم وحجز سلاح أبيض من الحجم الكبير، حيث جرى إيداع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدر (مهدي الشاوي)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق