مجموعة بينهم شخص من ذوي السوابق يعتدون على 3 ويعرضونهم للسرقة في القنيطرة

16 فبراير 2021آخر تحديث :
مجموعة بينهم شخص من ذوي السوابق يعتدون على 3 ويعرضونهم للسرقة في القنيطرة

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و26 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح.

 

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا رفقة أشخاص آخرين على تعريض ثلاثة أشخاص للضرب والجرح وسرقة هاتف محمول بحي “ديور الشعبي” بمدينة القنيطرة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويتهم وإلقاء القبض على أربعة منهم، بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض إيقاف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر (مهدي الشاوي)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق