مجموعة (التجاري وفا بنك) تطلق التأمين الشمولي مع باقة “أمان” الجديدة

10 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مجموعة (التجاري وفا بنك) تطلق التأمين الشمولي مع باقة “أمان” الجديدة
آش24///

 

أعلنت مجموعة (التجاري وفا بنك) عن إطلاق عروضها الجديدة للتأمين الشمولي “أمان ” بضمانة تأمين الوفاء. وأوضح بلاغ للمجموعة أن هذه العروض تندرج ضمن إطار الاستراتيجية الوطنية للإدماج المالي الهادفة لتمكين جميع المغاربة، وخاصة الفئات ذات الدخل المحدود من الولوج للخدمات البنكية والمالية بشروط مبسطة ومتاحة للجميع.

 

وأضاف المصدر ذاته أن (التجاري وفا بنك) يواصل عمله من أجل تبسيط الخدمات البنكية والمالية، لاسيما من خلال إطلاق هذه العروض الجديدة للتأمين الشمولي لفائدة الخواص والمهنيين والمقاولات الصغرى”.

 

وترمي الباقة الجديدة “أمان” التي تم إطلاقها في إطار التأمين الاقتصادي إلى حماية العائلة والأقارب في حالة وفاة المؤمن أو ضمان تعويض يومي في حالة دخول المؤمن إلى المستشفى. وأشار البلاغ إلى أن التشكيلة الجديدة تشمل “أمان حياتي” تأمين لتغطية مصاريف الدفن و”أمان الوالدين” تأمين في حالة وفاة المؤمن لفائدة أحد الوالدين و”أمان أولادي” تأمين في حالة وفاة المؤمن لفائدة أحد الأبناء و”أمان صحتي” تأمين الاستشفاء.

 

كما تتضمن باقة أمان ابتكارات بمفهوم جديد لخصائص التأمين التقليدي، مبنية على 3 محاور رئيسية: أثمنة في متناول الجميع، ابتداء من 99 درهم سنويا مع احتساب جميع الرسوم، بغض النظر عن سن المشترك؛ واشتراك بدون شروط أو شكليات لجميع العروض وتعويض في الحين وسريع.

 

وخلص البلاغ إلى أن مجموعة (التجاري وفا بنك) بإطلاقها التشكيلة الجديدة “أمان”، تحفز نشأة التأمين الشمولي بالمغرب وتدعم دورها الرائد بهدف رفع تحدي الادماج المالي، في إطار مسؤوليتها الإجتماعية في خدمة عالم مستدام، تضامني وشامل.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق