مجلس عمالة الرباط يبرز نسبة التلقيح

13 فبراير 2022آخر تحديث :
مجلس عمالة الرباط يبرز نسبة التلقيح

عبر أعضاء مكتب مجلس عمالة الرباط عن انخراطهم الكلي في استكمال مسار التلقيح، وذلك عقب الاجتماع الذي عقده المجلس مؤخرا بهذا الخصوص.

وذكر بلاغ لمجلس عمالة الرباط أن أعضاء المكتب عبروا بهذه المناسبة عن الإنخراط الكلي للمجلس في عملية استكمال مسار التلقيح، منوهين بـ “المبادرات الاستباقية التي اتخذتها المملكة تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لمحاربة الجائحة”.

وأوضح البلاغ أنه في هذا الإطار، وإضافة إلى المبادرة التي اتخذها المجلس والمتمثلة في استضافة طاقم طبي مختص بالمقر المركزي لتطعيم أعضاء وأطر المجلس، فقد قام بحملة تحسيسية لفائدة المستشارين والمستشارات والموظفات والموظفين من أجل توعيتهم بأهمية التلقيح باعتباره الحل الوحيد لتحقيق المناعة الجماعية من أجل العودة التدريجية للحياة الطبيعية وحثهم بالإسراع إلى أخذ الجرعة الثالثة المعززة بغية إنجاح مسار التلقيح بالمغرب لحماية مكتسبات المناعة التي حققتها المملكة وتفادي أية انتكاسة.

المصدر (آش24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق