متورط مفترض في سرقة حاول الهرب عبر نهر أم الربيع.. وأمن القنيطرة يوقفه

1 مارس 2022آخر تحديث :
متورط مفترض في سرقة حاول الهرب عبر نهر أم الربيع.. وأمن القنيطرة يوقفه

 

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خنيفرة، نهاية الأسبوع المنصرم، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة بالنشل.

 

وكان المشتبه فيه قد ضبط في حالة تلبس بمحاولة اقتراف سرقة بالنشل في حق ضحية بالسوق الأسبوعي بمدينة خنيفرة، قبل أن يلوذ بالفرار عبر المجرى المائي لنهر أم الربيع محاولا العبور إلى الضفة الأخرى، الأمر الذي استدعى تدخل عناصر الشرطة التي تمكنت من توقيفه بعين المكان، وهو التدخل الأمني الذي تم توثيقه بمقطع فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي. 

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق