متابعة المستشار “البامي” الموقوف بمراكش للاشتباه فيه بتسلم رشوة بتهم ثقيلة

24 يناير 2020آخر تحديث :
متابعة المستشار “البامي” الموقوف بمراكش للاشتباه فيه بتسلم رشوة بتهم ثقيلة
مهدي الشاوي///

 

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، اليوم الجمعة، أنه قرر متابعة رئيس جماعة “واحدة سيدي براهيم، ضواحي المدينة الحمراء، في حالة اعتقال للاشتباه بارتكابه جناية الرشوة طبقا للفصل 248 من مجموعة القانون الجنائي.

 

وأفاد الوكيل العام بمراكش، في بلاغ له، أن هذا القرار اتخذ في حق المعني بالأمر مع إحالته في المحكمة لمحاكمته طبقا للقانون، بعد انتهاء البحث الذي أجري معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، عقب إلقاء القبض عليه بشبهة طلب مبلغ مالي مقابل خدمة إدارية.

 

وكانت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية ضبطت المشتبه به، الذي يشغل أيضا منصب مستشار برلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، متلباس بتلسم مبلغ مالي 110000 درهم على سبيل الرشوة مقابل القيام بعمل من أعمال وظيفته، بعدما طلب من الطرف الشاكي، وهو مهاجر مغربي بإحدى الدول الأوربية، تمكينه من المبلغ المحجوز مقابل منحه رخصة للبناء في دائرة نفوذ اختصاصه المكاني.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق