مأساة ليساسفة تكررت في مكناس. شجار بين أسرتين ينتهي بجريمة قتل لحظات قبل الإفطار

27 أبريل 2020آخر تحديث :
مأساة ليساسفة تكررت في مكناس. شجار بين أسرتين ينتهي بجريمة قتل لحظات قبل الإفطار
مهدي الشاوي:

تكررت المأساة الدامية بمنطقة ليساسفة في الدار البيضاء بمدينة مكناس، حيث اهتزت المدينة، قبل لحظات من إفطار اليوم الاثنين، على وقع جريمة نتجت عن تطور مشاحنات كلامية بين أسرتين إلى شجار استخدمت فيه الأسلحة البيضاء، ما أسفر عن مقتل شاب في ربيعه ال 17.

وفي تفصيل هذه الجريمة المروعة التي تأتي في وقت يجري فيه تطبيق «الحجر الصحي العام» للتصدي لجائحة «كورونا»، كشفت مصادر متطابقة أن شجارا نشب بين أسرتين تقطنان بمنزلين متجاورين يفصل بينهما زقاق حول النظر من سطح المنزل.

وذكر المصدر أن هذا النقاش تطور إلى اندلاع معركة بالأسلحة البيضاء بين الأسرتين، انتهت بوفاة الهالك بعد نقله في حالة حرجة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس الإقليمي.

وأوضح المصدر أن مصالح الأمن، وفور إخطارها بالحادث، انتقلت إلى الحي، حيث فتح بحثا قضائيا في الواقعة لكشف تفاصيلها وحيثياتها، فيما نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق