ليلة حمراء تزهق روح بحري بأكادير. فارق الحياة في حضن امرأة وعثر على جثته بدرج عمارة

25 يناير 2020آخر تحديث :
ليلة حمراء تزهق روح بحري بأكادير. فارق الحياة في حضن امرأة وعثر على جثته بدرج عمارة
مهدي الشاوي///

 

فتحت مصالح الشرطة القضائية في أكادير، أمس الجمعة، تحقيقا في ظروف وملابسات وفاة بحري عثر عليه في درج إقامة السعادة في الحي المحمدي.

 

وذكر مصدر مطلع، ل “آش 24″، أن الهالك، الذي يوجد في عقده الرابع، وجد مفارقا الحياة قبل بعض ساكنة العمارة الذين أخطروا على الفور مصالح الشرطة التي انتقلت مرفوقة لعناصر الشرطة العلمية والتقنية، إذ قامت بمسح وجمع الأدلة ليجري بعد ذلك نقل جثته إلى مستودع الأموات، بعدما أصدرت النيابة العامة تعليماتها بفتح تحقيق قضائي في الحادث.

 

وأوضح المصدر نفسه أن التحقيقات ينتظر أن تشمل امرأة تقطن في الإقامة بعد أن أظهرت التحريات الأولية احتمال أن يكون لها صلة بالحادث إثر توفر معلومات تفيد أن البحري قضى ليلة حمراء في شقتها، قبل أن تقدم على التخلص منه عقب وفاته في حضنها.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق