“ليلة استثنائية”.. فضيحة للاعبي مانشستر سيتي مع 22 عارضة إيطالية

16 يناير 2020آخر تحديث :
“ليلة استثنائية”.. فضيحة للاعبي مانشستر سيتي مع 22 عارضة إيطالية
آش سبور///

 

كشفت صحيفة “ذي صن” البريطانية عن فضيحة أبطالها بعض لاعبي نادي مانشستر سيتي الذين قضوا ليلة حمراء مع عارضات مشهورات على موقع (إنستغرام) بعد فوزهم العريض الأسبوع الماضي على فريق أستون فيلا (1-6).

 

الصحيفة كشفت بالصور أن اللاعبين احتفلوا مع 22 عارضة من إيطاليا في أحد فنادق المدينة، مستفيدين من فسحة 24 ساعة أعطاهم إياها المدرب بيب غوارديولا بعد إنجازهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتم كشف الفضيحة بعد أن نشرت أغلب الفتيات صورا لهن في الفندق الذي يبعد بضعة كيلومترات فقط عن المكان الذي حل فيه عدد من لاعبي مانشستر سيتي.

 

وقالت الصحيفة إن الفتيات ظهرن في غرف فخمة بأحد فنادق مانشستر وتصل قيمة الليلة الواحدة في الفندق إلى 150 جنيهًا إسترلينيًا وتم الكشف عن ذلك من خلال الصور مقاطع الفيديو التي نشرتها الفتيات عبر (إنستغرام) وهن بالملابس المثيرة أثناء التواجد في الغرف وقبل وصول اللاعبين للاحتفال.

 

ذات الصحيفة نقلت عن مصدر لم تسمه، يبدو أنه يشتغل في الفندق أن اللاعبين أحيوا ليلة استثنائية “لقد كانت بمثابة احتفالية ثانية للكريسماس لكن من دون الزوجات” وفق الشاهد الذي تحدث لصحيفة “ذي صن”.

 

ومن بين العارضات اللاتي كن مع اللاعبين نجمة موقع (إنستغرام) أميرة بولا، والتي نشرت صورة على حسابها ظهرت فيها بملابس السباحة داخل الفندق.

 

بولا رفضت الحديث للصحيفة لكنها لم تكذب الخبر على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ضمن العارضات كذلك، ذكرت “ذي صن” مارتا تيخادا التي نشرت صورا وهي تحمل زجاجة خمر، ثم طبق بيتزا ثم صورة أخرى وهي على سريرها في غرفتها بذات الفندق، تؤكد “ذي صن”.

 

وبينما أكدت الجريدة الخبر نقلا عن شهود عيان، كذب مصدر من النادي أن يكون اللاعبون سهروا في الفندق أو التقوا بالعارضات.

 

يذكر أن تقريرا مماثلا نشرته جريدة إيطالية شهيرة تعنى بالأخبار الرياضية، وهي صحيفة “كوريري ديلو سبورت”.

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق