“ليديك” تكشف تفاصيل انقطاع الكهرباء على مجموعة من أحياء البيضاء

8 يوليو 2020آخر تحديث :
“ليديك” تكشف تفاصيل انقطاع الكهرباء على مجموعة من أحياء البيضاء
آش24///

 

قدمت شركة “ليدك” اعتذارا لزبنائها بعد حادث انقطاع التيار الكهربائي، صباح اليوم الأربعاء، على مجموعة من أحياء مدينة الدار البيضاء.

 

وعزت الشركة هذا الانقطاع إلى حادث وقع صباح اليوم الأربعاء على الساعة 6 و 26 دقيقة على مستوى شبكة ليدك لكهرباء الجهد المتوسط ذو علاقة باضطراب تقني في خطوط الجهد العالي جدا التي تزود 3 مراكز للتحويل الكهربائي تابعة لليدك (أولاد حدو، أبي دوليبي و دار بوعزة).

 

وذكر الشركة أن هذا الحادث قد تسبب في انقطاع الكهرباء عن أكثر من 1000 مركز للتوزيع العمومي تزود أكثر من 200 ألف زبون بكهرباء الجهد المنخفض.

 

وشمل هذا الانقطاع حسب بلاغ للشركة على الخصوص أحياء بعين الشق، كاليفورنيا، جزء من بنمسيك، المعاريف، أنفا، وسط المدينة والحي الحسني.

 

وأضافت أن فرق استغلال الكهرباء التابعة للشركة تدخلت على الفور وبدأت بإجراء تدخلاتها على مستوى شبكة الجهد المتوسط، مشيرة أنها تمكنت من خلال مركز اليقظة والقيادة المركزية، من إعادة التيار لحوالي 50 في المائة من الزبناء المعنيين ابتداء من الساعة الثامنة صباحا.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق