لى بعد أسبوع من إجراء مباراة “الديربي” الوداد يناقش إمكانية وضع شكاية ضد لاعبي الرجاء

25 مايو 2024آخر تحديث :
لى بعد أسبوع من إجراء مباراة “الديربي” الوداد يناقش إمكانية وضع شكاية ضد لاعبي الرجاء
أسامة الباز

يناقش المكتب المديري ل الرياضي إمكانية وضع شكاية ضد لاعبي الرجاء، محمد زريدة والمهدي موهوب، أمام لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكد مصدر ، أن مكتب النادي سيجتمع لمناقشة مجموعة من النقط، من بينها إمكانية وضع شكاية ضد لاعبي الرجاء، بسبب ترديدهما لكلمات تسيء إلى الوداد.

وذكر المسؤول ذاته أن الجامعة كانت حازمة في مناسبات سابقة مع مثل هذه الأمور، وعاقبت لاعبين من الوداد والرجاء بسبب الإساءة إلى الفريق المنافس، متسائلا عن الجدوى من ترديد لاعبي الرجاء لكلمات قبيحة في حق الوداد على بعد أسبوع من إجراء مباراة “الديربي”.

وانتشر مقطع فيديو على نطاق واسع، يظهر بعض لاعبي الرجاء، من بينهم محمد زريدة والمهدي موهوب، وهما يرددان إحدى الأغاني الخاصة بفصائل “الالترا”، التي تسيء إلى جمهور الوداد، عقب الفوز مساء أمس على نهضة بركان بثلاثة أهداف لصفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق